fbpx

للنساء فقط.. 5 خطوات مهمة يجب اتباعها للحفاظ على صحة القلب

تواجه العديد من النساء من مشاكل التوتر والقلق التي قد تؤثر بشكل أكبر على صحة القلب، وعن طرق سهلة لإدارة التوتر والمشكلات ذات الصلة التي قد تحافظ على صحة القلب.

ووفقًا لما ذكره موقع food.ndtv””، من المعروف أن الإجهاد يؤثر على صحة القلب، وفي دراسة استقصائية حديثة، وجد أن 76٪ و 59٪ من الإناث  على التوالي ، اللائي يتعرضن للتوتر يتعرضن لخطر الإصابة بأمراض القلب.

والجدير بالإشارة، هناك 58٪ من الإناث المعرضات لخطر الإصابة بأمراض القلب بسبب الإجهاد ، لا يعتبرن الإجهاد من بين عوامل الخطر الثلاثة الأولى ، في المراكز الثلاثة الأولى، تكشف هذه الحقائق المذهلة عن الحاجة إلى إدراك الإجهاد غير المرئي وتأثيره على صحة القلب ، مع نشر هذا الوعي أيضًا بين النساء في حياتنا.

كما يجب الحصول على قسط كافٍ من النوم دون انقطاع لمدة سبع إلى ثماني ساعات على الأقل ؛ تنغمس في 30 دقيقة من النشاط البدني المنتظم الذي يتمتع به مثل المشي السريع، زومبا، وتدريب قوة، والتأمل الممارسة واليوغا.

ويذكر أن، يجب أن يكون رطب و أكل متوازن وصحية، وجبات الطعام في الوقت المناسب، هذه الخطوات ذات أهمية قصوى لرعاية القلب الاستباقية ، يجب علينا دعم وتشجيع النساء في حياتنا لإعطاء الأولوية لصحتهن وإجراء فحوصات طبية منتظمة واتخاذ تدابير وقائية لصحة القلب.