توريس: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بنسبة 100% | جورنال مصر

توريس: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بنسبة 100%

أشاد الإسباني فرناندو توريس نجم ليفربول السابق، بالنجم المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، وذلك أثناء حضوره مباراة أتلتيكو مدريد في ملعب “آنفيلد” التي أقيمت أمس الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد.

وقال توريس في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول :”بكل تأكيد، محمد صلاح الأفضل في العالم، لكن ليس الآن فقط، قدم صلاح مستوى رائعًا في آخر ثلاث مواسم، هو يحطم كل الأرقام، ويستمر في تسجيل الأهداف، أنا سعيد من أجله وأتواصل معه من حين إلى آخر”.

وواصل توريس قائلا :”بنسبة 100% صلاح هو أفضل لاعب في العالم الآن، ومن أفضل 2-3 لاعبين خلال آخر 5-6 مواسم، نتحدث دائما عن حصوله على الجوائز الفردية، وعلينا النظر للاستمرارية التي يلعب بها وتسجيل الأهدف، لقد رأيته حينما جاء لإنجلترا (مع تشيلسي) وكان يعاني لكنه أظهر جودته للعالم الآن”.

وتابع قائلا: “صلاح كان زميلي في البلوز وكان الأمر صعبًا عليه في البداية، أنا سعيد جدًا برؤيته على قمة العالم الآن، انهُ يسجل من أجل المتعة ويكون أحد أهم اللاعبين في العالم في السنوات القليلة الماضية”.

وعن العودة لملعب آنفيلد”، قال :”لقد قلتها مرات عديدة بإنني أفتقد اللعب في أنفيلد و اللعب مع ستيفي ، ليالي الأبطال بهذا الملعب و الأجواء الرائعة ينتابني الحنين حقًا لتلك الأيام الجميلة”.

وتواجد محمد صلاح نجم فريق ليفربول ضمن قائمة اللاعبين المرشحين على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي، من قبل رابطة البريميرليج”.

ويعتلى محمد صلاح صدارة قائمة هدافي الدورى الانجليزي برصيد 10 أهداف، متقدما بفارق 3 أهداف عن الإنجليزي، جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.