fbpx

الأهلي يكشف حقيقة الاستغناء عن محمد شريف بالبيع أو الإعارة

أكد مصدر في الأهلي أن النادي لم يتلقى عروضاً من الدوري التركي لضم محمد شريف مهاجم الفريق، موضحاً أن ما تردد في هذا الشأن ليس سوى إجتهادات إعلامية، وكشف المصدر عن رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني في بقاء محمد شريف الذي يقدم عروض جيدة حينما يشارك مع الفريق لذا لا توجد نية للإستغناء عنه سواء بالبيع النهائي أو الإعارة.

وأوضح المصدر أن الاهلي لم يتلقي عروضاً رسمية من الدوري التركي لضم اللاعب خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وشهدت الساعات الماضية أنباء حول تلقي الأهلي عرضاً رسمياً من نادي طرابزون التركي لضم محمد شريف.

ويُعد محمد شريف أحد مفاتيح اللعب مع الأهلي هذا الموسم ويُقدم عروض جيدة مع المارد الأحمر منذ عودته مطلع الموسم الجاري عقب إنتهاء إعارته لأنبي.

من ناحية أخرى ، عاد فريق الأهلي في السودان إلى فندق الإقامة، بعد انتهاء المران الذي خاضه الفريق على ملعب الجوهرة الزرقاء، استعدادًا لمواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانًا قويًّا على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادًا لمواجهة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها بعد غد السبت، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة المريخ بهدف مواصلة انتصاراته في المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق خارج ملعبه، على فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة.