fbpx

برشلونة الإسبانى يستقر على عرض البرازيلي نيتو للبيع

كشفت تقارير صحفية أن هناك ثورة متوقعة داخل نادي برشلونة الإسباني، في ظل عودة خوان لابورتا من جديد لرئاسة العملاق الكتالوني، والذى عقد اجتماعا قبل يومين مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق، من أجل بحث التعاقدات الصيفية المقبلة، وقائمة المغادرين.

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة قرر بيع الحارس البرازيلي نيتو، والمراهنة مستقبلا على الحراس الشباب إيناكي بينيا وأرناو تيناس، خاصة أن نيتو أبلغ برشلونة برغبته في الرحيل لعدم حصوله على فرصة للمشاركة في ديسمبر الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيتو في يناير الماضي لم يكن هناك عروض مقنعة للإدارة لرحيله، لذلك رفض النادي التفريط في خدماته.

وانضم نيتو للبارسا قبل موسمين قادما من فالنسيا، مقابل 26 مليون يورو ثابتة، 9 ملايين كمتغيرات أخرى، لتعويض رحيل الهولندي سيلسين.

وبات برشلونة مستعدا لفتح الباب أمام رحيل حارسه البرازيلي بمقابل بين 10 و12 مليون يورو.

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والإحصاء IFFHS،  نادي برشلونة الإسباني كأفضل نادٍ في العقد الماضي وتحديدًا في الفترة من 2011 إلى 2020، وأدت نجاحات البارسا في تلك المرحلة والتي تشمل الفترة الرئاسية لساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو إلى قيام المنظمة باختياره على أنه الأفضل بناءً على نظام تسجيل محدد.

وتعتبر هذه المدة هي أفضل فترة في تاريخ النادي على مستوى الألقاب حيث فاز النادي الكتالوني ب 22 لقبًا موزعة على النحو التالي: 6 بطولات لليجا، 2 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس ملك إسبانيا، 2 كأس العالم للأندية، 2 كأس السوبر الأوروبي، 2 كأس السوبر الإسباني”.

وزادت فرص النادي في الترتيب برصيد 2877 نقطة أي أكثر ب 95 نقطة من ريال مدريد والذي حصد 2782 نقطة والأكثر من بايرن ميونيخ بـ 282.5 نقطة.