fbpx

«كلوب» يرفض بشكل قاطع مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو

رفض المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح، هداف الريدز، في أولمبياد طوكيو، رفقة منتخب مصر الأولمبي، والمقرر إقامتها خلال شهر يوليو المقبل.

وذكر موقع ليفربول إيكو أن الألماني كلوب «رفض بشكل قاطع مشاركة صلاح» في البطولة، خوفًا من تعرضه لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، أو الإصابة داخل المباريات.

وتنتظر فريق مقاطعة ميرسيسايد، مواجهات قوية في دوري أبطال أوروبا بعدما ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون البطولة في الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبلين، مشيرًا إلى أن هذه الفترة سيكون ليفربول في فترة إعداد للموسم الجديد.

وأشارت إلى أنه سيكون من الصعب التفريط في خدمات محمد صلاح، خلال فترة الإعداد، وهو ما يهدد انتظامه في الفريق مع بداية الموسم المقبل، ويحتاج الفريق لجهود كل لاعبيه.

وفي سياق آخر، كان انتهى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، من إعداد القائمة المبدئية التي تضم 50 لاعبًا تمهيدًا لإرسالها في شهر يونيو المقبل للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن يتم تقليص القائمة إلى 18 لاعبًا يشكلون القائمة الأساسية للمنتخب، بجانب 4 لاعبين إضافيين خارج القائمة تحسبًا لإصابة أي لاعب.