fbpx

بالصور.. غصب بين جماهير الزمالك بسبب سؤال امتحاني بـ “حقوق سوهاج”

أثار أحد الأسئلة في امتحان مادة القانون الدولى للفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة سوهاج، غضب جماهير نادي الزمالك. بعدما افترض أستاذ المادة في سؤاله الأول من الإمتحان وفاة اللاعب المغربي ومهاجم نادي الزمالك أشرف بن شرقى بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده بمصر. وظهور مشاكل بين زوجته وأولاده وشقيق له مصرى الجنسية يقيم بمركز جهينة بسوهاج. على تركته الضخمة التي تركها انتهت بدعاوى قضائية أمام إحدى المحاكم المصرية. ويطلب واضع الإمتحان من الطلاب الإجابة على أسئله وضعها في هذا الخصوص في إطار دراستهم للقانون الدولي.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير نادي الزمالك السؤال على صفحاتهم الخاصة، مع اسم الدكتور واضع الإمتحان وصورته. ومرفق معها بوستات وتعليقات غاضبة تطالب إدارة النادى بسرعة مقاضاته. فيما جرى تداول المنشور بسرعة كبيرة بين صفحات جماهير النادى الأبيض، وانهالت التعليقات الغاضبة على المنشور والتي قالت إن الدكتور واضع الامتحان “أهلاوي”. وأنه يكره اللاعب بن شرقى بسبب أدائه القوي مع نادي الزمالك، مهددين برفع دعاوى قضائية ضد واضع الإمتحان.

يذكر أن أشرف بن شرقي لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أوالوسط الهجومي مع نادى الزمالك. وفي يوليو 2019 وقع بن شرقي عقدًا مع نادي الزمالك لمدة 3 مواسم حتى 2022.