fbpx

فيديو..«متحرش البحيرة»: أنا مريض نفسي.. والبنت غريبة عن المنطقة

أكد مصدر أمني، أنه تم التوصل إلى هوية الشاب المتحرش الذي ظهر في فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتحرش بفتاة ليلًا في شارع خال من المارة، حيث تعقب الشاب الفتاة وتحرش بها مرتين في الشارع كما يظهر في الفيديو المتداول، وتبين أنَّه عامل في مقهى ومقيم بقرية في مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، حيث أنَّه قال إنَّه مصاب بحالة نفسية عقب القبض عليه.

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنَّ الأجهزة الأمنية فحصت الفيديو وتوصلت إلى مكان الواقعة في أحد شوارع مركز دمنهور بالبحيرة، وجرى إخطار مديرية أمن البحيرة التي تمكّنت من تحديد المتهم، حيث تبين أنَّه يدعى «أ.ر» (33 سنة)، حيث اعترف أنَّه تعقب فتاة عشرينية محجبة على رصيف شارع وتحرش بها من الخلف بيديه، وعندما التفتت له الفتاة في غضب تحرش بها مرة أخرى بملامسة أماكن حساسة من جسدها، ثم هددته بالصراخ ففر هاربًا، موضحًا أنَّه لا يعرفها وهذه أول مرة يلتقي فيها الفتاة وظنها غريبة عن المكان ولن تعرفه.

وبينت التحريات، عدم وجود بلاغات بالواقعة، ولم يتمّ تحديد الفتاة وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة دون علمه بالفتاة، وفي أثناء سيرها بدائرة القسم في غضون شهر فبراير الماضي، وتمت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اعترافه بالواقعة.

وخلال الأيام، الماضية كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تمّ تداوله على أحد المواقع الإلكترونية بشأن مقطع فيديو لأحد الأشخاص يقوم ببعض الحركات المنافية للآداب بأحد القطارات.

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها، أنَّه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإلكترونية، يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم ببعض الحركات المنافية للآداب العامة بأحد قطارات الصعيد أمام بعض الفتيات حيث صوّرته فتاة ونشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب التحريات وجمع المعلومات، تمكّنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الشخص المتهم الذي ظهر في الفيديو، وتبين أنَّه عامل بإحدى الجامعات مقيم بمحافظة قنا في الثلاثينات من عمره.

وعقب تقنين الإجراءات تمّ ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتمت إحالته لجهات التحقيق التس قررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد اعترافه في التحقيقات بجريمته.