fbpx

برلماني يقترح تخصيص خط ساخن لتسجيل الحصول على لقاح كورونا

طالب المهندس عبد الباسط الشرقاوي عضو مجلس النواب، فتح قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين بشأن تسجيل الفئات المستحقة للحصول على لقاح كورونا. وذلك بالتزامن مع إعلان الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان. عن بدء تسجيل الفئات المستحقة من المواطنين للحصول على لقاحات فيروس كورونا المستجد، صباح غد الأحد، على الموقع الإلكتروني المخصص للتسجيل.

واقترح عضو مجلس النواب، تخصيص خط ساخن للتيسير على المواطنين بشأن التسجيل. لافتا إلى أن هناك من لا يستطيع التسجيل عبر الموقع الالكتروني، او الذهاب للمكاتب التي سيتم تخصيصها في الوحدات الصحية والمستشفيات. متابعا:” هناك جهود قوية من قبل الوزارة في هذا الشأن على وجه التحديد. فمنذ بدء جائحة كورونا والحكومة اتخذت عدة خطوات قوية للتصدي لها. ولا مانع من تخصيص خط ساخن للتيسير على كبار السن وتلقى البيانات اللازمة حتى لا يكون هناك زحام في المكاتب”.

وناشد عضو مجلس النواب، المواطنين توخى الحذر، وعدم التهاون في الالتزام بتنفيذ الاجراءات الاحترازية. والحرص تلي ارتداء الكمامة وتعقيم وتطهير الأيدي باستمرار. متابعا:” لا نريد التهوين أو التهويل في التعامل مع الأزمة. التي مازالت قائمة وهناك دول كبرى تعاني من هذه الجائحة مما يدفعنا لضرورة الالتزام والتعامل مع الوضع بجدية”.