بالفيديو.. دكتور ”محمد نبيل” يكشف تفاصيل هديتة لمرضى السرطان بمناسبة الشهر الوردي | جورنال مصر

بالفيديو.. دكتور ”محمد نبيل” يكشف تفاصيل هديتة لمرضى السرطان بمناسبة الشهر الوردي

طرح الدكتور “محمد نبيل” أخصائى التجميل وصاحب الإنفراد بزراعة الشعر الإيطالى فى مصر منذ عدة أيام مبادرة “هنستعيد الثقة”، والتى أعلن من خلالها مساعدتة ودعمة لمتعافى مرض السرطان من واقع عملة كطبيب تجميل.

وصرح الدكتور “محمد نبيل” عن تقديمة لفرصة إستعادة الثقة بالنفس، وذلك عن طريق جلسات حقن البلازما لسرعة إستعادة ونمو وإنبات الشعر مرة أخرى بعد فقدانة ذلك الأمر الذى تتسبب به جلسات العلاج الكيماوي للتخلص والحد من إنتشار الأورام السرطانية، والذى يسبب فى بعض الحالات إذ لم يكن الجميع ضعف الثقة بالنفس والحالات النفسية السيئة للمريض أو المتعافى نتيجة تغير مظهرة.

وإستكمالا لتلك التصريحات نشر الدكتور “محمد نبيل” عبر قناتة الرسمية علي منصة اليوتيوب بالأمس فيديو توضيحى لتفاصيل المبادرة”هنستعيد الثقة”، ليكشف من خلالة تفاصيل وطرق تنفيذ تلك المبادرة حيث ذكر قائلا :

“أنه سيقدم جلسات حقن البلازما لتنشيط وإنبات الشعر كما سيقدم أيضا جلسات لعلاج البشرة وتنشيطها ونضارتها وأيضا شد الوجة عن طريق جلسات الهايفو، وأن كل هذة الخدمات مقدمة بالمجان داخل إطار المبادرة دعما من مركز “foreveryoung” ملك الدكتور محمد نبيل لمتعافى مرض السرطان اللعين، وأنه فى إنتظار ترشيح المستشفيات المسئولة عن علاج مرض السرطان للمرضى المتعافين ليحصلوا على خدمات المبادرة بالمجان فى فرعى مركز “foreveryoung” بمنطقة المهندسين وشبرا”.

جديرا بالذكر أن الدكتور محمد نبيل أخصائى التجميل وزراعة الشعر تم تكريمة كأفضل طبيب تجميل فى عدد من المحافل على مستوى الشرق الأوسط سواء داخل مصر أو خارجها. https://youtu.be/jUZXVt9yyJI