منها زبدة الفول السوداني.. أطعمة غير متوقعة لا ينتهي مدة صلاحيتها أبدًا

يحتفظ الكثير من الأشخاص ببعض الأطعمة بعد انتهاء صلاحيتها، على الرغم مما ينص عليه تاريخ انتهاء الصلاحية. لذلك ليست هناك حاجة للتخلص منها والذهاب إلى المتجر لشراء طعام جديد وهي:

العسل : ستلاحظ  تغيير لون العسل ويتبلور بعد مرور بعض الوقت ، لكنه لا يزال آمنًا تمامًا للأكل. يمكنك تحويل العسل المتبلور إلى سائل مرة أخرى، قم بوضع وعاء العسل (المغلق) في وعاء به ماء ساخن وفقا ل ” tips-and-tricks”.

الأرز: يعد تاريخ انتهاء الصلاحية الموجود على علبة الأرز ليس له صلاحية، إذا احتفظت بالأرز في مكان جاف وبارد ، فستظل قادرًا على تناوله في غضون عشرين عامًا. الشيء نفسه ينطبق على المكرونة والمعكرونة المجففة.

الخضار المعلبة : تتعرض الخضروات  للفساد بعد فتح العلبة بوقت قصير. لكن طالما لم تفتح العلبة ، ستبقى الخضروات صالحة للأكل ، حتى في غضون أربعين عامًا!

الخل : يمكنك استخدامه مدى الحياة ، لذلك لا تتردد في شراء زجاجة جامبو.

دقيق الذرة : لدى الجميع تقريبًا هذا المنتج المعجزة في مخزنهم . يستخدمه بعض الناس بشكل يومي ، لكن مع آخرين يتجمع الغبار في الخزانة. وهذا ليس بالأمر الكبير، ورغم ذلك، لأن دقيق الذرة ستبقى غير ملوث ل  ذلك منذ فترة طويلة أن لديك حتى كبير-أحفادنا سوف تكون قادرة على استخدامها بأمان.

زبدة الفول السوداني : لا تتردد في شراء هذا بكميات كبيرة عندما يكون معروضًا للبيع ، لأنه يمكنك بأمان صنع شطيرة زبدة الفول السوداني بعد سنتين إلى خمس سنوات من شراء القدر. الزيت الموجود في زبدة الفول السوداني هو ما يجعلها تدوم.

بالطبع ، يجب أن تثق دائمًا في حواسك عندما تقرر ما إذا كنت لا تزال تأكل شيئًا أم لا. هل رائحتها كريهة أم تبدو سيئة ؟ ثم من المحتمل أن يكون قد انتهى بالفعل ، لذلك من الأفضل عدم تناوله.