fbpx

“تيك توك” تخطط لطرح ميزة جديدة تنافس فيسبوك

تخطط منصة مشاركة الفيديوهات القصيرة تيك توك TikTok. لإطلاق ميزة الدردشة الجماعية هذا العام. فإذا نفذ التطبيق الصيني المحظور حاليًا في الهند خطته سيجعله ذلك في منافسة مباشرة مع منصات “فيسبوك”.

وبحسب ما ذكره موقع “financial express”، أشارت بعض التقارير إلى أن شركة “بايت دانس” قامت بتضمين ميزة المراسلة الجماعية في خطتها. لتطوير النظام الأساسي إلى تطبيق يسهل المزيد من التفاعلات الاجتماعية.

ويهدف تطبيق مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والذي يحظى بشعبية كبيرة بين المراهقين والشباب. أيضا إلى توسيع ميزة البث المباشر وعروض التجارة الإلكترونية. بحيث ستساعد ميزة الدردشات الجماعية المؤثرين بالتفاعل مع متابعيهم بسهولة أكبر.

وتعمل المنصة التي تحظى بشعبية خاصة بين المراهقين والشباب، أيضًا على توسيع عروض البث المباشر والتجارة الإلكترونية. وستمكن الدردشات الجماعية المؤثرين من التواصل بسهولة أكبر مع المعجبين.

وعلى ما يبدو أن شركة “بايت دانس” كانت تجرى مناقشات حول إضافة ميزة الدردشة الجماعية للنظام الأساسي لـ”تيك توك”. ولكن نظرا لمحاولة حظره بواسطة إدارة “ترامب”. بالإضافة إلى قرار حظره في الهند، علقت الشركة الصينية العديد من التحديثات.

يشار إلى أن ميزة الدردشات الجماعية، كانت جزءا من النسخة الصينية من تيك توك. المعروفة باسم Douyin، منذ عام 2019.