fbpx

متحف الحضارة يقدم خصم 50 على تذاكر المصريين حتى هذا اليوم

قال سيد أبو الفضل، المشرف العام على قاعات متحف الحضارة. إن قاعة المومياوات ستفتح أبوابها يوم 18 أبريل، منوها إلى أن طريقة عرضها ستختلف تماما عن قاعة المومياوات المتواجده في المتحف المصري. مضيفا أن قاعة المومياوات في متحف الحضارة عبارة عن محاكاة للمقبرة الأصلية

وأضاف “أبو الفضل” خلال حواره ببرنامج “8 الصبح” المذاع على قناة “دي ام سي”، أن الزائر سيشعر وكأنه داخل جبل ومن ثم يبدأ في الدخول إلى الجبل وكأنك داخل المقبرة الحقيقية. موضحا أن المومياوات ستتواجد مع التوابيت الخاصة به وبعض الأجهزة الخاصة ببعض المومياوات.

وأوضح المشرف العام على قاعات متحف الحضارة، أن متحف الحضارة المصري يعد المتحف الوحيد في مصر والشرق الأوسط. مضيفا أن المتحف سيعبر عن التاريخ المصري على مر العصور بداية من ما قبل التاريخ وحتى المعاصر.

وأشار إلى أن المتحف سيضم عرض للفنون والتراث المصري. سواء من الصعيد أو سيناء وغيرها، وفيما يخص الأسعار أوضح أن سعر التذكرة للمصرين 60 جنيه وللطلاب 30 جنيه.

منوها إلى أنه بداية من الغد وحتى 15 يوم سيكون هناك خصم بنسبة 50 % على سعر التذاكر للمصريين. مشددا على أن قاعة المومياوات وقاعة العرض الرئيسية بنفس التذكرة على عكس المتحف المصري.

وأكد على أن مصر هي أصل الحضارة في العالم أجمع، ولهذا تم ترتيب الحفل بشكل يليق بملوك مصر. منوها إلى أن اختيار اليوم والتوقيت جاء على أسس عالمية. موضحا أن الحفل سيضم نجوم عالمية في أماكن مختلفة.