تعرف على سبب منع عرض فيلم أنجلينا جولي الجديد  Eternals في الكويت وقطر والسعودية | جورنال مصر

تعرف على سبب منع عرض فيلم أنجلينا جولي الجديد  Eternals في الكويت وقطر والسعودية

كشف تقرير لموقع هوليوود ريبورتر عن منع عرض فيلم أنجلينا جولي في دور العرض بالمملكة العربية السعودية والكويت وقطر. 

وعلم الموقع الفني الشهير من مصادر له، إن فيلم Eternals الذي كان مقررا طرحه في جميع أنحاء منطقة الخليج العربي ومصر قوبل برفض كبير من قبل الرقابة المحلية للدول الثلاث. 

طلبت الرقابة المحلية حذف وتعديلات العديد من مشاهد فيلم Eternals، وهو ما لم تكن ديزني أو مارفل على استعداد للقيام بها. 

ورغم الإعلان عن الحجز للفيلم في وقت سابق بإحدى السينمات الشهيرة في هذه الدول، إلا أنه أزيل من الأخبار، ولكنه مازال مدرجا ضمن قائمة الأفلام التي ستصدر قريبا في الإمارات. 

ترجح المصادر أن سبب منع الفيلم هو تقديمه لأول بطل خارق مثلي الجنس، ووجود علاقة بين زوجين من نفس النوع، في ظل غير قانونية المثلية الجنسية في عدد كبير من دول الخليج العربي. 

تفاصيل فيلم Eternals

وطرحت مارفل فيديو دعائي لفيلم Eternals، ظهر فيه جميع أبطاله وعلى رأسهم أنجلينا جولي، الممثل ريتشارد مادين، كيت هارينجتون، سلمى حايك، جيما تشان، باري كيوجان.

وسيطرح فيلم Eternals فقط في السينمات العالمية ولن يعرض مبكرا على منصات العرض الإلكتروني أسوة بالعديد من الأفلام التي عرضت على المنصات بالتزامن مع دور العرض.

تعيش شخصيات Eternals على الأرض في الخفاء لسنوات طويلة، ولكن تقع مأساة غير متوقعة تجبرهم على الخروج من الظل ولم شملهم ضد أعداء البشرة الأقادم.

وحرص منتجو فيلم Eternals على إذاعة الفيديو الدعائي الأول له ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية المنتهية حديثا التي أقيمت في طوكيو والتأكيد على أن الفيلم سيعرض في السينمات فقط.