fbpx

القصة كاملة لانفصال أنغام وأحمد إبراهيم.. ورد صادم من المطربة على تويتر

أُثيرت حالة من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعى، نتيجة الخلافات بين المطربة أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم، خاصة بعد تراشق كلاً منهما بالمنشورات على صفحاتهم الشخصية.

حيث خرج الموزع أحمد إبراهيم على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، بمنشور يشكر فيه زوجته الأولى بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، على أنها أم أولاده وزوجته، وتجاهل أنغام.

ووجه رواد الفيسبوك ومتابعي الفنانة أنغام والموزع أحمد إبراهيم، تساؤلات عن حقيقة انفصالهما، وكشف إبراهيم أنها مازالت زوجته ولم يحدث أي طلاق بينهما.

وظل متابعى الفنانة أنغام وجمهورها بانتظاره تعليقها أو رد واضح، وجاء رد أنغام صادم للجميع، حيث أنها أكتفت أن ترد بتدوينة بأغنية من أغانيها فكتبت عبر حسابها الشخصي لموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: “أنا ببساطة نص الدنيا.. مش محتاجة إن اثبت إن وجودي مهم”.

وبذلك أصبح الأمر يزداد حيرة وتتأكد الشكوك لدى الجمهور بأن الانفصال بينهما قد تم فعلاً، وما زاد الأمر تأكيداً ووضوحاً عندما ألغى كل واحد منهما متابعة الآخر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولكن جاءت إحدى الوسائل الإعلامية لتؤكد حقيقة انفصالهما، حيث انفصلا منذ 5 شهور وقامت الفنانة أنغام برفع دعوى للخلع ضد زوجها الموزع أحمد إبراهيم، وحاول يتفاوض معها بالطلاق مقابل أن تُسقط الدعوى.

يذكر أن، أحمد إبراهيم كان قد صرح من قبل، أن زواجه من المطربة أنغام تم الترويج له بشكل سئ بين الجمهور، وتردد كلام كثير كاذب، مؤكداً أن أولاده يعيشون معه ووالدتهم قررت مغادرة المنزل. وأضاف أن أنغام ليس لها علاقة بمشاكله مع زوجته السابقة، وعن زواجه من أنغام بغرض الشهرة، قال: “أنا من أهم وأغلى الموزعين الموسيقيين العرب أجرًا خلال آخر 17 سنة، وأعمالي مع المطربات تشهد على نجاحاتي، فقد تعاونت مع إليسا في (أنا وحيدة)، و(عكس اللي شايفينها)، وكان لي نصيب كبير مع شيرين عبدالوهاب في نجاح أغانيها، مثل (حبة جنة)، و(مشاعر)، و(على بالي) وغيرها، وتعاملت مع نانسي عجرم وكارول سماحة وأصالة، وأتعاون مع محمد منير وهيثم شاكر وسميرة سعيد وغيرهم، ومشغول حالياً بعمل الموسيقى التصويرية لمسلسل (حدوتة مرّة)، للفنانة غادة عبدالرازق”.