fbpx

أول تعليق من راغب علامة على تلقيه لقاح كورونا

نشر الفنان راغب علامة تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”. عقب تلقيه لقاح فيروس كورونا المستجد منذ أيام قليلة.

وقال “راغب”، “كثير من الناس خائفين من اللقاح وانا كنت واحد منهم، بما أن فيروس كورونا لم يمت مع الوقت، بل تطور وازداد وانتشر. وبما أن اللقاح قد تطوّر واصبح منتج من أهم شركات الأدوية في العالم فقد وجدت أن اللقاح لم يعد يخيفني. وأنه من الضروري ان أتلقى اللقاح انا وعائلتي”.

وكان أحيا راغب علامة، حفلا غنائيا بمناسبة عيد الحب، داخل أحد الفنادق الكبرى بتونس.

وقدم راغب خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التى يحبها الجمهور ما بين الجديدة والقديمة. منها، “اللى باعنا”، و”مبهزرش”، و”تركينى لحالى”، و”نسينى الدنيا”.

وكان راغب علامة قد أحيا حفل ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى فى العاصمة الأردنية عَمان، وبدأه بأغنية “اللي باعنا خسر دلعنا”. وسط حضور جماهيري كبير واستقبلوه بترحاب شديد وحرصوا على ترديد كلمات الأغنية معه.

من ناحية أخرى يستعد راغب لطرح كليب جديد بعنوان “كان غيرك أشطر” من كلمات خالد المريخى وألحان الموسيقار د.طلال. وإشراف عام خالد أبو منذر، ومن المقرر أن يتم طرحه بالأيام المقبلة.

“كان غيرك أشطر” يقدمها راغب علامة باللهجة الخليجية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربى. كعادة الموسيقار طلال في كل أعماله الفنية.