استشهاد خفير نظامي وأصابه رائد شرطه .. أثناء مداهمة وكر للمخدرات | جورنال مصر

استشهاد خفير نظامي وأصابه رائد شرطه .. أثناء مداهمة وكر للمخدرات

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من تصفية عنصرين من أباطرة الاتجار في المواد المخدرة بقرية ديملشت التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهليه.

واستقبل مستشفى دكرنس العام بمحافظة الدقهلية محمد عبد الواحد السيد ٢٢ سنه ،أحمد حمدي السيد عوض ٢٨ سنه لقيا مصرعهما بطلق ناري في مداهمة أمنية.

واستشهد خفير نظامي وأصيب رئيس مباحث مركز شرطة دكرنس في تبادل لاطلاق النيران بين مسجلين خطر وتجار مخدرات والأجهزة الأمنية لضبط الخارجين عن القانون.

أكد الأهالي أنه أثناء خروج حملة أمنية لملاحقة العناصر الخارجين عن القانون ومداهمة أحد الأماكن المعروفة باختباء تجار المخدرات، أثناء استشعارهم بدخول القوات قاموا بإطلاق النيران وبادلتهم القوات النيران.

تلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية يفيد باشارة من غرفة العمليات تفيد بمصرع خفير نظامي دفعه ٣٨ محمدياسر طبيخ ٢٣ سنه بطلقات نارية وأصابة الرائد محمد البنا رئيس مباحث دكرنس كما وجه مدير أمن الدقهلية بالدفع بقوات قطاع الأمن المركزي لحصر البؤر الإجرامية تنسيقا مع ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية ،قطاع الأمن العام وضبط العناصر الإجرامية المتسببة في ذلك الحادث.