fbpx

مقتل وإصابة 5 فى مشاجرة بالسلاح الأبيض ببني سويف

لقي منجد مصرعة بطعنة بسلاح أبيض، وأصيب 4 آخرون في مشاجرة بالسلاح الأبيض بسبب خلافات مالية بينهم بقرية تزمنت الشرقية ببني سويف.

نشبت مشاجرة بين 5 اشخاص من عزبة التحرير وقرية تزمنت الشرقية بمركز ومدينة بنى سويف راح ضحيتها «منجد» بعد طعنه بسلاح ابيض واصيب شقيقيه بجروح نافذة، وإثنين آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى وأمرت النيابة العامة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف تلقى اخطارا من المقدم أشرف الخولي رئيس مباحث مركز بنى سويف بوقوع مشاجرة بين 5 أشخاص بقرية تزمنت الشرقية بمركز بنى سويف، وتبين من التحريات التي أشرف عليها المقدم أشرف الخولى رئيس مباحث المركز، أن المشاجرة وقعت بين طرف أول احمد ر 33 سنة منجد، من عزبة التحرير، وشقيقه عبد الرحمن 23 سنة منجد، ومحمود 38 سنة، وطرف ثاني عبد الحميد فضالى 23 سنة وشقيقه «ص» 25 سنة، واستخدم فيها السلاح الأبيض مما أدى إلى مقتل احمد من الطرف الاول على يد عبد الحميد من الطرف الثاني، وإصابة الأربعة بجروح نافذة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وتبين من التحريات أن المشاجرة بسبب خلافات مالية بينهم، وعلى الفور تم القاء القبض على المتهمين وتعيين حراسة مشددة على المتهمين لحين خروجهم من المستشفى.