fbpx

عاجل.. حبس متحرش قطار الصعيد بطل الفيديو الفاضح بقنا


تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية من القبض على متحرش قطار الصعيد المتهم بفعل فاضح في القطار.

وكان متحرش قطار الصعيد قد ظهر في مقطع فيديو وهو يقوم بفعل فاضح وخادش للحياء، لتلتقط احدى الطالبات هاتفها وتصوره خوفا منه، حيث كان ينظر إليها نظرات مريبة.

ونشر “جورنال مصر 24″، فيديو لشخص يقوم بفعل فاضح مرتديا جلباب في أحد قطارات الصعيد المتجه الى الوجه القبلي.

وتم تقديم مقطع الفيديو للنيابة العامة، وقررت النيابة الاستعانة بإدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية لمطابقة المتهم بالشخص الظاهر في المقطع المصور.

وأكد أحد أقارب الطالبة صاحبة الفيديو، أنها كانت تستقل القطار للذهاب إلي جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا، للتفاجأ أثناء جلوسها بالقطار بتواجد رجلا ينظر لها نظرات غريبة، ويحرك يده من أسفل جلبابه.

وقال إن الطالبة شكت في سلوك الرجل بسبب نظراته المريبة والمخيفة، لتخرج هاتفها بعد ذلك وتصوره دون أن يشعر خوفا منه.

وتابع أنه نظرا لأن الفتاة من الصعيد فقد رفضت عمل محضر بالفيديو، ونزلت من القطار في محطة قوص لتأخذ القطار التالي خوفا من أن يؤذيها هذا المتحرش هي أو صديقتها التي كانت برفقتها.

وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها أن متحرش الصعيد صاحب هوية الفيديو المنتشر على الإنترنت والذي يتحرش بإحدى الطالبات في القطار الصعيد، يعمل كعامل في إحدى الجامعات ويقيم بمحافظة قنا.

ورصدت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يفيد بقيام أحد الأشخاص بفعل خادش للحياء بأحد قطارات الصعيد بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، أمام مجموعة من الفتيات.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث من مباحث الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بالاشتراك مع مديرية أمن قنا، وجرى فحص الفيديو، وتحديد مرتكب الواقعة الذي تبين أنه يُدعى «حماده. م.ح»، يبلغ من العمر 37 عامًا، مقيم في بندر قوص، وعامل بجامعة جنوب الوادي.

وضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بتصوير مقطع الفيديو المقطع دون سبب، موضحا أنه ندم على تصوير الفيديو، وبالعرض على النيابة العامة التي حققت معه، قررت حبسه 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وقررت النيابة العامة بمحافظة قنا، حبس صاحب الفيديو الفاضح بقطار الصعيد، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات التى تجري معه.