fbpx

قطّع جسدها لأجزاء.. رجل يقتل زوجته بطريقة مروعة أمام أعين أولادها

أقدم زوج بالغ من العمر 37 عاما، على قتل زوجته أمام أعين أطفاله الثلاثة. و حينها سمع الجيران صوتهما يتشاجران و من ثم حل الصمت في أرجاء المكان لذلك لم يفهم جيران الزوجين ماذا يحدث بالداخل .

وبحسب صحيفة ” ميرور” البريطانية، فإن رب الأسرة ، لم تعد مسئولية الزواج تعتمد على الأب فقط أو الأم فقط. بل كل منهما عليه أن يتسابق مع الزمن في كيفية إسعاد الطرف الآخر. فلكل إنسان طاقة لا يمكن أن يتحمل بعدها و سيكون الانفجار ضخما.

وقال الشاب الجاني إنه اشترى سكينة و حاول أن يخفي كرهه لها، إلا انه حينما رآها في عشية أحد الأيام عقب عودتها إلى المنزل مع الأطفال. قرر أن يتخلص منها بسبب استهتارها الدائم بتربية الأطفال فقرر أن ينهي حياتها عند ذلك الحد .

ووفقا لتحريات الشرطة، فإن اشزوج اعترف بجريمته و اقر أنه مذنب، بعد أن ذبح زوجته أمام التلفزيون وهو يشاهده مع الأطفال. فقد كان يسعى أن يكون الأمر في هدوء و حرص أن يكون بقرب الأطفال .

وأوضح الشاب انهما متزوجان منذ 4 سنوات، فقد كانت هناك بينهم حالة عشق، و لكن تبدلت أحواله المادية. وكان على زوجته أن تتحمل تلك الأعباء فلم يكن أمامه حل سوى التخلص أو حتى تحمل المشاكل المادية. ولكنها رفضت مساعدته فقام بذبحها و تقطيعها لقطع صغيرة.