fbpx

النيابة ترسل فيديو واقعة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي للأدلة الجنائية

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، إرسال مقطع الفيديو الخاص بواقعة تعدي وتحرش شخص على طفلة المعادي إلى معمل الأدلة الجنائية التابع لوزارة الداخلية لفحصه، والتأكد من شخص المتهم الظاهر فى مقطع الفيديو والوقوف على حقيقته.

واتهمت نيابة حوادث جنوب القاهرة، المتهم بالتعدي والتحرش بطفلة المعادي، بمقطع فيديو للواقعة.

ومن جهته، أنكر المتهم ما جاء بالفيديو وتهمة التحرش بالطفلة، وقال إنه يعرفها منذ فترة ويمر عليها دائما بميدان الحرية بالمعادي بصفة يوميا، وأنه كان يلعب معها فقط لا غير.

وقد تعدى المتهم، على طفلة بحي المعادي والتحرش بها، وصل منذ قليل إلى مجمع محاكم جنوب القاهرة لمباشرة التحقيقات معه أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية.

ووصل المتهم وسط حراسة أمنية مشددة للنيابة، استعدادا للتحقيق معه.

وقد واصلت النيابة العامة لتحقيقات في واقعة التعدي على طفلة بحي المعادي، حيث كانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت تداول مقطع لتعدي شخص على طفلة في مدخل أحد العقارات بحي المعادي بالقاهرة، صورته إحدى آلات المراقبة المثبتة به، وبعرض الأمر على النائب العام أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة.

واستدعت النيابة العامة، صاحبة المنشور المتداول لسؤالها، فشهدت برؤيتها عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبي محل عملها بالعقار محل الواقعة تعديَ المتهم على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها، فخرجت لمنعه من مواصلة تعديه عليها، فلما رآها ترك الطفلة التي هربت منه، وواجهته بما فعل وبرصد آلات المراقبة الواقعة، فبادر بالانصراف، وقد أدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها.

والجدير بالذكر، قد كلفت النيابة العامة، خط نجدة الطفل باتخاذ اللازم قانونًا حيال الواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حولها، وتحديد شخصي المتهم والمجني عليها، فتمكنت من تحديدهما، وعلى ذلك أذنت النيابة العامة بضبط المتهم لاستجوابه، فتم ضبطه وجارٍ استكمال التحقيقات.