ضبط محفظ قرآن اعتدى جنسيا على طفلة في المنصورة

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية، القبض على محفظ قرآن حاصل على ليسانس أصول الدين من جامعة الأزهر، ويعمل إماما وخطيبا “متطوعا”، وذلك بعد اتهامه بهتك عرض طفلة ذهبت إليه لحفظ القرآن الكريم؛ مما تسبب في إصابتها بنزيف ونقلها إلى المستشفى.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من أحد الأشخاص بقرية كوم الديربي التابعة للمركز، يتهم أحد الأشخاص المقيمين بالقرية، ويعمل إماما وخطيبا متطوعا ومحفظا للقرآن بالقرية، بهتك عرض ابنته القاصر “ش”، 12 عاما، والتعدي عليها جنسيا؛ مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد ونقلها إلى المستشفى.

وقال الأب فى بلاغه، إن المتهم يقوم بتحفيظ القرآن وأرسل ابنته لحفظ كتاب الله بمقابل شهري قدره 150 جنيها، إلا أن بعد أسبوعين من بدء الحفظ، فوجئ بمعاناة ابنته من آلام حادة وإخباره بقيام المحفظ بالتعدي عليها.

كلف مدير المباحث الجنائية، بسرعة ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة، وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز المنصورة من ضبط المتهم “محمد. ا.”، 34 عاما، حاصل على ليسانس أصول الدين من جامعة الأزهر، ويعمل إماما وخطيبا متطوعا ومحفظا للقرآن الكريم بالقرية.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه باستدراج الطفلة داخل غرفة وهتك عرضها مما تسبب فى إحداث إصابتها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم تحويل المجني عليها للطب الشرعي لتحديد ما بها من إصابات.