بمشاركة السير مجدي يعقوب.. مؤتمر صحفي لمناقشة مخاطر ارتفاع الكوليسترول وتصلب الشرايين “أوصل لـ 55”

تعقد الجمعية المصرية لأمراض القلب EgSC والجمعية المصرية لتصلب شرايين القلب EAVA والمؤسسة العلمية للقلب والشرايينCVREP، وتحت رعاية شركة نوﭬارتس فارما مصر وبمشاركة جراح القلب العالمي السير مجدي يعقوب، مؤتمرا صحفيا يوم غد الجمعة تحت عنوان “أوصل ل55”.

ويناقش المؤتمر مخاطر ارتفاع مستويات الكوليسترول المؤدي لتصلب الشرايين والإعلان عن طرح أحدث المستجدات العلاجية في هذا المجال.

ويشارك في المؤتمر الصحفي، كل من: الدكتور محمد صبحي أستاذ أمراض القلب بكلية الطب جامعة الإسكندرية ورئيس المؤسسة العلمية للقلب والشرايين، والدكتور أشرف رضا أستاذ أمراض القلب بجامعة المنوفية ورئيس الجمعية المصرية لتصلب الشرايين، والدكتور هشام صلاح أستاذ أمراض القلب بطب القصر العيني ورئيس شعبة الكوليسترول وتصلب الشرايين بجمعية القلب المصرية، والدكتور جمال حبش رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في نوﭬارتس مصر، والدكتور أحمد شرابية رئيس قطاع القلب و الأوعية الدموية في نوﭬارتس مصر، والدكتورة جيهان رمضان رئيس القطاع العلمي في نوﭬارتس مصر.

كما يشارك في المؤتمر لفيف من الأطباء المتخصصين في أمراض القلب والشرايين، وممثلين لعدد من الهيئات والجهات الصحية من مصر والعالم وعلى رأسهم وزارة الصحة المصرية.